أفضل النصائح لكتابة محتوى فعال - ميرا للمعلومات
جاري تحميل ... ميرا للمعلومات

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

قسم بلوجر

أفضل النصائح لكتابة محتوى فعال

أفضل النصائح لكتابة محتوى فعال
الموقع الجيد؛ في المحتوى الفعال


أفضل النصائح لكتابة محتوى فعال


لا يمكنك العمل كمدون على الإنترنت في حالة عدم وجود محتوى قوي ومقنع يوافق شروط السيو Seo. لا يمكنك أن تكون مسوقا فعالا ونشطا إذا لم يكن لديك محتوى مرئي ومكتوب لائق ومؤلف بطريقة منسقة باحترافية يوضح بالتحديد سبب قيام عملائك بشراء السلعة الخاصة بك أو الاستفادة من خدمتك المعروضة أو قراءة مقالك المكتوب.

في حال كنت تنوي التدوين أوالبيع على الإنترنت، تذكر أنه ليس كافيا أن يكون لديك شيء تكتبه أو شيء تبيعه، يجب أن يكون لديك محتوى احترافي مضمون والتأكد من أنه يعبر عن رسالة مقنعة، هذا مهم بشكل خاص للمحتوى المكتوب لديك.

من أجل الحصول على محتوى فعال ومقنع يحترم شروط السيو Seo، هناك بعض الأمور التي يجب عليك أن تضعها في الحسبان:

1. لا تدع محتواك المكتوب يكون متواضعا


"لا بأس" لا تكفي. عندما تكتب أي شيء لحملتك التسويقية الرقمية، تهدف إلى رد فعل إيجابي معين، تهدف إلى "هذا كان مفيدًا" أو الأفضل من ذلك "هذا المنتج رائع " أنواع ردود الفعل الجميلة والرائعة من متابعيك وعملائك تجعلك أفضل وتحسن من مستوى ومردودية عملك.

ضع في اعتبارك أن الإنترنت مليئ بالإمكانات، إلا أنه مليء بالمنافسين أيضًا. حيث يمكنك التفوق على الإنترنت وتجاوز التوقعات، ولكن تطورك يعتمد على أنواع المحتوى الذي تنشئه أو تكتبه والأنظمة التي تتبعها. هذا هو السبب في أنك يجب ألا توافق أبدًا على "ما يرام، لا بأس"، وإنما اذهب لشيء أكبر وأكثر فعالية.

2. استنتج ما هو جيد


تعرف على النمط، تعرف على تفضيلات واهتمامات جمهورك وحاول تحسين موقعك قدر الإمكان من خلال معرفة ما يحبون وما لا يحبون. استخدم هذه البيانات لإنشاء محتوى يركز على النقاط التي تجذبهم وتثير اهتمامهم. بجانب ذلك؛ يمكنك أيضًا استخدام الأنماط والسمات والمواضيع البارزة لجذب عملاءك.

كونك على دائرة اتصال مع أحدث الأنماط، يمكن عملك من أن يصبح أكثر وضوحًا لجمهورك. كما أنه يتيح لهم معرفة أنك تقوم بالإصغاء إليهم بشكل فعال، مما يجعلك تتأثر بالمواضيع التي تهمهم حقًا.

أفضل النصائح لكتابة محتوى فعال
أفضل النصائح لكتابة المحتوى الفعال

3. اجعل محتواك مقروءا للجميع


  استخدام كلمات غير مفهومة لجمهورك ومتابعيك في الوقت الحاضر، وخاصة على محتوى الويب الخاص بك؛ قد يؤدي إلى ارتفاع معدلات الارتداد، هذا هو السبب في أنه من المهم جدا استخدام الكلمات التي يستخدمها جمهورك بالفعل.

فكر مثل جمهورك المقصود وتحدث وأنشئ مثلهم، تأكد من أن المقالة المكتوبة الخاصة بك تحتوي على كلمات واضحة دون أن تدخل في عمق بؤرة المقالة بشكل عام، بعبارة واضحة؛ اجعل الأمر سهل الفهم والاستيعاب، لن ترغب في أن يضغط متابعوك على زر "إغلاق" لأنهم استغرقوا الكثير من الوقت في مقالك.

4. تحرير عملك


كمؤلف، ستحصل على انجذاب لتعديل عملك الخاص. مع ذلك، تذكر أن الطريقة المثلى لضمان جودة المحتوى المكتوب الخاص بك، والدهاء الموضوعي أو اللغة الذكية، ستحتاج إلى لشخص آخر ليكون مدير التحرير الخاص بك واسمح لنفسك بالنمو في هذه العملية.

قد تكون موهوبًا في التأليف والتعديل، لكن بما أنك قمت بتأليف المقالة، فقد ينتهي بك المطاف غائبًا عن تراكيب بنية الجملة أو الأخطاء النحوية والإملائية أو الثغرات الموجودة في تكوين أفكارك وتطويرها. اسمح لشخص آخر بتحمل المسؤولية، وتمكين نفسك من التطور طوال الوقت.

فيما يتعلق بكتابة المحتوى، يمكنك إما القيام بذلك دون مساعدة أي شخص آخر أو تسليم ذلك إلى شركة تقدم خدمات تأليف محتوى الويب. في حال توفر لديك ما يكفي من الوقت والموارد للبقاء على علم بطلب مُحسنات محركات البحث وغيرها من إجراءات الترويج المتقدمة.

في حال كنت تنوي تنفيذ منهجيات الإعلان المتقدمة والمعقدة، فمن المهم لك أن تعمل مع المتخصصين والخبراء.

تذكر كل هذه النصائح وضعها في عين الاعتبار وتأكد أن تكون متسقا في جهودك ومساعيك، وقريبا جدا بإذن الله ستحقق النجاح وترى ثمار جهودك.
الوسوم:

هناك تعليقان (2):

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *