الرياضة الإلكترونية | عائدات الرياضة الإلكترونية على الهواتف الذكية تتجاوز التوقعات بعدما تخطت 15 مليار دولار - ميرا للمعلومات
جاري تحميل ... ميرا للمعلومات

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

ألعابعالم التكنولوجيا

الرياضة الإلكترونية | عائدات الرياضة الإلكترونية على الهواتف الذكية تتجاوز التوقعات بعدما تخطت 15 مليار دولار

الألعاب الإلكترونية
عائدات الرياضة الإلكترونية تتخطى التوقعات


عائدات الرياضة الإلكترونية على الهواتف الذكية تتجاوز التوقعات بعدما تخطت 15 مليار دولار


الرياضة الإلكترونية؛


الرياضة الإلكترونية أو كما يطلق عليها البعض الرياضة الذهنية؛ هي رياضة كباقي الرياضات مثل كرة القدم، السلة واليد وغيرها بل أفضل وهي تعبير عالمي مشهور يعبر عن منافسات ألعاب الفيديو/الإلكترونية حيث يتنافس اللاعبون مع بعضهم البعض؛ على هيئة أفراد او فرق وذلك ضمن بطولات محلية أو عالمية ضخمة بهدف الفوز بجوائز معنوية و مادية كثيرة قد تصل لملايين الدولارات.

تخضع هذه البطولات لمجموعة من القوانين ويمكن أن تتم داخل صالات كبيرة مخصصة لمثل هذه البطولات؛ حيث يجتمع اللاعبون في مكان ووقت محدد، أو عن بعد من خلال الإنترنت وذلك بعد الاتفاق على مواعيد وجداول المباريات المحددة لخوض البطولة.

في الرياضة الإلكترونية؛ المهم هو أن تلعب، لاتهم قوتك أو وزنك أو طولك أو حتى شكلك، فيبقى الشيء الأهم والمجهود المطلوب هو اللعب فقط.


الرياضة الإلكترونية
الرياضة الإلكترونية طريق نحو ثروة هائل


عائدات الرياضة الإلكترونية؛


ذكرت وكالة niko partners في تقرير جديد لها؛ أن عائدات ألعاب الرياضة الإلكترونية على الهواتف الذكية فاقت 15 مليار دولار في العام الماضي.

شكلت العائدات الربع"%25" من إجمالي ألعاب الهواتف الذكية، وأوضح التقرير مشيرا أن ألعاب الرياضة الإلكترونية على الهواتف الذكية ستستمر في النمو بسرعة وصولا إلى أعلى الأرقام، على الرغم من أن العائدات المتعلقة بالرياضة الإلكترونية على الحواسيب الشخصية تجاوزت 16 مليار دولار خلال العام المنصرم.

وذكر التقرير مضيفا أن السوق الأكبر للرياضة الإلكترونية في العالم هي الصين؛ سواء على الهواتف الذكية أو الحواسيب الشخصية،حيث وصلت إيرادات الصين من الرياضة الإلكترونية للعام الماضي 6.3 مليار دولار؛ وهو ما يمثل %41.4 من إجمالي إيرادات الصناعة في البلاد.

هناك تعليقان (2):

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *