5 أسباب حول الشعبية الكبيرة للعبة ماريو Mario - ميرا للمعلومات
جاري تحميل ... ميرا للمعلومات

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

ألعاب

5 أسباب حول الشعبية الكبيرة للعبة ماريو Mario

أسباب شعبية لعبة ماريو Mario
أسباب شعبية لعبة ماريو Mario


5 أسباب حول الشعبية الكبيرة لعبة ماريو Mario


عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو، تعرف لعبة ماريو Mario بأحد أكثر الألعاب شعبية حول العالم. على مدار أكثر من 30 عاما من العمل في Nintendo؛ قدمت هذه الأخيرة أكثر من مائة لعبة للكثير من الأنظمة والأنواع وحضيت جلها بنجاح استثنائي.

فيما يلي؛ 5 أسباب رئيسية تجعل من Mario Bros مشهورة ومن بين أفضل الألعاب المنتشرة حول العالم:


إقرأ أيضا؛ أهمية التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في الألعاب.


أسلوب استثنائي


في عالم الألعاب، يقدم ماريو Mario تغييرا متباينا. في كل لعبة، يجرك Nintendo إلى مغامرة أخرى أكثر إثارة وتشويق، وهذا ما يميز لعبة ماريو.

تتبع معظم ألقاب ماريو Mario الحديثة تنسيق مماثل ل Super Mario Bros. في الواقع، هناك الكثير من الألعاب المختلفة المستوحاة من أسلوبSuper Mario Bros والمشابهة لها. وهذا الأمر هو ما يجعل هذه اللعبة رائعة وواحدة من بين أفضل الألعاب الموجودة على الإطلاق.


صيغة جديدة


في الواقع، هذه اللعبة مشهورة لأنها لا تفرض نفس التحديات الموجودة في الألعاب الأخرى. بل لها أسلوب استثنائي خاص؛ خلال اللعبة، يزداد مستوى الصعوبة ويستمر بطريقة ممتعة للاعبين.

توضح لك المستويات الأولية والأساسية كيف يمكنك لعب المستويات التالية الأخرى باحترافية. ورغم ذلك، فلن تحصل على إرشادات موجهة لأن التصميم سهل وواضح في الاستخدام.

هيكل هذه اللعبة الرائعة قوي جدا لدرجة أن عددا كبيرا من المصممين والمطورين الحاليين يصنعون ألعاب جديدة مبنية عليها.


لعبة ماريو Mario
لعبة سوبر ماريو Super Mario الشهيرة

التصميم


جائت لعبة سوبر ماريو بروس "super Mario Bros" عندما لم تكن هناك العديد من الألعاب. تم تطوير الآلات بطريقة ترغم اللاعبين وتدفعهم إلى مواصلة اللعب للمضي قدما. من جهة أخرى، Nintendo تستخدم تقنية خاصة. فلم يكن التحدي سهل وبسيط، حيث يفقد اللاعبين "أرواحهم" بسبب خطأهم الخاص وليس بسبب هيكل اللعبة.

يعتمد النظام الأساسي للعبة على الدقة، مما يدل على أنك إذا اتخذت الإجراء المناسب وفي الوقت المناسب؛ فلن تفشل.


نجاح الصناعة


قبل إصدار لعبة ماريو Mario، لم تكن صناعة الألعاب مثمرة. بالإضافة إلى أن دخلها بدء في التراجع. عندها قدمت نينتندو Nintendo لقبا جديدا فتح عالما جديدا من الفرص للمصممين.

غير العرض التقديمي للمحاكي NES الطريقة التي بدا بها مشهد الألعاب. كان العنوان الجديد بسيطا ويتمثل حول الاستكشاف والمغامرات بدلا من الدرجات العالية. في الواقع؛ أصبحت اللعبة مشهورة لدرجة أنها حققت أعلى قدر من إيرادات المبيعات لسنوات عديدة.


بيض عيد الفصح


على الرغم من حقيقة أن اللاعبين كانوا يعرفون بيض عيد الفصح حتى قبل إصدار ماريو Mario، إلا أنها لم تكن شائعة بكثرة. في حالة سبق لك أن لعبت اللعبة مسبقا، فقد تتمكن من تذكر أنابيب الاعوجاج الغامضة التي ساعدتك على التوجه إلى الأكوان الجديدة. وما هو أكثر من ذلك؛ كون هذا التنسيق فتح عالما جديدا للمصممين الموهوبين.

بالإضافة إلى أن هذا النمط شجع اللاعبين على استكشاف اللعبة بأكملها لكشف المزيد من الحقائق والأسرار من الداخل. حاليا؛ في كل لعبة تقريبا، يمكنك اكتشاف العديد من الأسرار والمسائل الداخلية. والفضل يعود إلى ماريو Mario.

فيما يتعلق بالتصميمات، قد لا يتنافس ماريو Mario مع الألقاب الأحدث إلا أنه يحتوي على الكثير من الأشياء التي تجعله أفضل بكثير من الألعاب الحالية. كما يحتوي عدد كبير من الألعاب الحالية على نقاط بارزة تساعدنا على تذكر ماريو Mario.

وتعد Original Console Games منصة مثالية للبحث عن ألعاب Mario ل:xbox 360. Super Mario xbox 360 والتي تعد واحدة من أكثر الألعاب انتشارا.

وبالتالي؛ كانت هذه هي بعض الأسباب التي تجعل ماريو حتى الآن أكثر الألعاب الشهيرة والمعشوبة عند الناس حول مختلف أنحاء العالم.

شاركنا برأيك في التعليقات؛ هل سبق لك وأن لعبت لعبة ماريو Mario الشهيرة ؟ وما رأيك في هذه الأخيرة ؟

إقرأ أيضا؛ هل حقا تؤثر الألعاب الإلكترونية على أدمغتنا ؟
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *